us and israel inheritance law compared – in arabic

إسرائيل والولايات المتحدة لديها قوانين الميراث مماثلة، ولكن هناك بعض الاختلافات. كونه محاميا في الولايات المتحدة، لست خبيرا في قانون إسرائيل. يمكن استخدام هذه المقالة كنقطة انطلاق للأشخاص الذين يعيشون أو لديهم أصول في كل من الولايات المتحدة وإسرائيل وتخطيط ممتلكاتهم.

لا الميراث الإلزامي – في كلا البلدين، ليس هناك الميراث الإلزامي، وهذا يعني أنه يمكنك جعل شهادة وترك ممتلكاتك لمن تريد. يمكنك إبعاد أطفالك إذا رغبت في ذلك. يمكنك أن تزيل زوجتك، على الرغم من أن لديها الحق في تقديم مطالبة ضد ديسينهريتانس وتلقي ما يصل إلى 1/3 (ثلث) من الحوزة أو 50،000 $، أيا كان أكبر.

في إسرائيل، يحصل الأشقاء على 1/3 إذا كان الزوج فقط لا يعيش ولا أطفال – إذا تركت أي شهادة، في كلا البلدين تقريبا نصف الممتلكات الخاصة بك سوف تذهب إلى الزوج ونصف للأطفال. الفرق هو، إذا كنت تموت مع عدم وجود أطفال ولكن مع الزوج، في الولايات المتحدة الزوج سوف تحصل على كامل الممتلكات، بينما في إسرائيل 1/3 (الثلث) من الحوزة سوف تنقسم بين أشقائك.

نتائج مختلفة في الملكية المشتركة – الولايات المتحدة لديها مفهوم “الملكية غير السارية”. يمكنك امتلاك العقارات أو حساب مصرفي مع حق البقاء على قيد الحياة. يبدو أنه لا يوجد شيء من هذا القبيل في إسرائيل، وجميع الممتلكات المملوكة معا تخضع لتوزيع محكمة الاختصاص بين الورثة. وهذا من شأنه أن يعرض جميع أنواع المضاعفات في ترتيبات الأعمال والترتيبات الزوجية، فضلا عن الاستثمارات، لذلك استشارة محام إسرائيلي إذا كان لديك أو تفكر في الملكية المشتركة.

تفضیل الوصیة – في کلتا الدولتین، یمکنك أن تجعل رغباتك معروفة في شھادتك حول تفضیل ولي الأمر لأطفالك، وفي کلتا الدولتین سوف تتخذ المحکمة قرارا وتحترم رغباتك بشکل عام.

قضايا ضريبة الميراث – فيما يتعلق بضريبة الميراث، لا يبدو أن هناك أي ضريبة ميراث في إسرائيل، ولكن إذا كان الشخص الذي توفي هو مواطن أمريكي، قد تخضع ممتلكاتهم لضريبة الميراث الأمريكي.

تجنب بروبيت – إذا كان لديك ممتلكات في كل من الولايات المتحدة وإسرائيل، سوف تحتاج إلى الذهاب من خلال بروبيت في البلدين. وهناك طريقة جيدة لتجنب بروباث في الولايات المتحدة هو وضع الممتلكات الخاصة بك إلى الثقة. قد يكون هذا وسيلة لتجنب الاحتمال في إسرائيل أيضا، اطلب من متخصص إسرائيلي. وهناك خيار جيد للنظر فيه هو جعل الثقة التي لديها كل من الممتلكات الإسرائيلية والأمريكية في ذلك، بحيث يتجنب الاحتمال في كلا البلدين.

الاختصاص القضائي – للمحاكم الإسرائيلية الولاية القضائية إذا كان مقر إقامتها في إسرائيل، حتى لو لم يكن مواطنا. وأنا واثق تماما من أن الأراضي الفلسطينية لها نفس قوانين الميراث.

– تعترف إسرائيل والولايات المتحدة بقبول بعضهما البعض، عند ترجمتها وإصدارها على النحو المناسب.

لا توجد شهادات مكتوبة بخط اليد في الولايات المتحدة – لا يتم الاعتراف بالقبائل المكتوبة باليد في الولايات المتحدة، ولكني أعتقد أنها معترف بها في إسرائيل، طالما أنها بالكامل في خط اليد للخصم (فقط التوقيع في الكتابة اليدوية لا يكفي).

لا توجد شهادات شفهية في الولايات المتحدة – لا يتم الاعتراف بالاختبارات الشفوية في الولايات المتحدة ولكن أعتقد أنها معترف بها في إسرائيل، نوع من. يبدو أن شهادة شفهية صالحة في إسرائيل إذا قدمت على سرير الموت. يجب أن يتبع قواعد صارمة، مثل يجب أن يتم على سرير الموت، يحتاج اثنين من الشهود، يجب أن توضع في الكتابة هناك حق، مع موعد. إن الشهادة الشفهية من هذا القبيل ستكون باطلة إذا لم يموت الموصي خلال 30 يوما. مرة أخرى، هذه الشهادة ليست صالحة إذا تم صنعها في الولايات المتحدة، وربما لن تكون معترف بها من قبل المحاكم الأمريكية حتى لو قدمت في إسرائيل.

يوصى المحامي صياغة العهد – نحن نوصي بحذر محام صياغة العهد مع اثنين من الشهود، لتجنب يتم إلغاء الشهادة عن الأخطاء أو وجود أخطاء من شأنها أن تؤثر على الطريقة التي توزع الميراث

إسرائيل لديها نظام أفضل لتخزين الوصايا – في الولايات المتحدة، نعطي بشكل عام شهادات للشعب الذي جعلها. ليس هناك نظام جيد للاختبارات حفظها. هناك طريقة لإيداع شهادة مع المحكمة، ولكن وجدنا أنها لا تعمل بشكل جيد للغاية. في إسرائيل، ومع ذلك، هناك مكتب تسجيل الميراث، الذي يفترض أن يخزن شعارات الناس.

إذا كنت بحاجة إلى تقديم شهادة الولايات المتحدة أو الثقة، والحصول على اتصال مع المحامي ألبرت غودوين، إزك. في (

Attorney Albert Goodwin

Law Offices of
Albert Goodwin, PLLC
31 W 34 Str, Suite 7058
New York, NY 10001
[email protected]